إشعارات قانونية للموقع الرسمي لبنك اليسر

محرر الموقع

www.alyousr.ma هو الموقع الرسمي للبنك التشاركي "بنك اليسر".

  بنك اليسر هو بنك تشاركي مقره المسجل في 162، زاوية زنقة موليير و شارع أنفا الدار البيضاء يمثله المدير العام، السيد محمد أديب.

أنتم الان على اتصال حاليا بموقع بنك اليسر.
الهاتف : +212 (522) 22 64 76/+212 (522) 58 50 50
يتم النشرعلى موقع الإلكتروني www.alyousr.ma من قبل بنك اليسر. شروط الوصول إلى الموقع

يثير الناشر انتباه مستخدمي موقعه على الأنترنت إلى النقاط التالية :
- موقع بنك اليسر باللغة العربية هو موقع إعلامي لكل من عامة الناس والزبائن والموظفين المصرح لهم. هذا الموقع يخضع للقانون المغربي وهذه الشروط.
- تجدر الإشارة إلى أن سرية المراسلات ليس مضمونا على شبكة الإنترنت وأن كل زائر الموقع أن تتخذ جميع التدابير المناسبة لحماية البيانات و / أو البرامج الخاصة بهم.

وبالتالي، فإن زيارة هذا الموقع محكومة بعقد استخدام بين بنك اليسر وزائر الموقع المذكور. على هذا النحو، فإن المستخدم / زائر تؤيد وتقبل دون تحفظ الشروط التالية عند الوصول إلى الموقع والاستفادة من الأخيرة، والوثائق وغيرها من المعلومات التي يحتوي عليها. إذا لم يوافق المستخدم على هذا العقد، فيجب عليه مغادرة هذا الموقع فورا.

الملكية الفكرية

  العناصر التي تشكل هذا الموقع، بما في ذلك البيانات والرسومات والرسومات والصور والموسيقى التصويرية تستفيد من التشريعات المتعلقة بحماية حق المؤلف. يستخدم بنك اليسر الموقع الإلكتروني www.alyousr.ma هذه المكونات بموافقة مالك الحقوق عليها. وأي استنساخ أو تمثيل أو بث أو إعادة بث، كليا أو جزئيا، لمحتوى هذا الموقع بأي وسيلة كانت دون إذن مسبق صريح من صاحب الحق (أصحاب) الحق يشكل انتهاكا يعاقب عليه القانون الذي يحكم الملكية الفكرية. العلامات التجارية للناشر للموقع www.alyousr.ma وشركائها، وكذلك الشعارات التي تظهر على الموقع هي علامات تجارية مسجلة. يستخدم بنك اليسر هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني www.alyousr.ma بموافقة أصحابها. ويحظر أي استنساخ كلي أو جزئي لهذه العلامات التجارية أو هذه الشعارات، التي تنفذ من عناصر الموقع دون إذن صريح مسبق من مالك العلامة المعنية أو صاحب حقه، بالمعنى المقصود في القواعد التي تحكم الملكية المثقف

تنبيه بخصوص البيانات والمعلومات التي يوفرها الموقع الإلكتروني

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من الجهود المبذولة لضمان جودة المعلومات، فمن الممكن، مع الأخذ بعين الاعتبار التطور المستمر للمنتجات وخدمات بنك اليسر للتكيف مع احتياجات ومتطلبات مستخدميها والسوق، قد تحتوي بعض البيانات المقترحة على موقع بنك اليسر على عيوب من أي نوع، سواء من حيث الشكل أو المحتوى (خاصة على مستوى التحديث). كل هذه المعلومات، النصائح المباشرة أو غير المباشرة، يتم توفيرها دون أي ضمان من أي نوع كان.

ولذلك، فإن هذا الموقع الذي يضل على سبيل الاعلام، لا يمكن بأي حال من الأحوال اعتباره تعاقدا مع بنك اليسر. وعلى هذا النحو يحتفظ بنك اليسر بالحق في تعديل أو حذف خصائص المنتجات. وبالتالي فإن المستعمل ملزم بالاتصال بوكيل بنك اليسر للحصول على معلومات إضافية.

المسؤولية واستثناء الضمانات

لا يمكن تحميل بنك اليسر المسؤولية عن البنود الخارجة عن إرادته وعن أي أضرار قد يتعرض لها ا للمستعمل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات ومعدات الشبكة وأي معدات أخرى تستخدم للوصول أو استخدام الخدمة و / أو المعلومات. لا يمكن تحميل بنك اليسر المسؤولية عن أي قرار يتخذ بناء على المعلومات الواردة في الموقع أو الاستخدام الذي يمكن أن تقدمه أطراف ثالثة. لا يقدم بنك اليسر أية ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بإمكانية الوصول أو الدقة أو الموثوقية أو العملة أو المحتوى من هذه الصفحات. الا يمكن للبنك تحت أي ظرف من الظروف أن يكون مسؤولا عن أي أضرار من أي نوع، بما في ذلك الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو العرضية أو التبعية أو خسارة الأرباح أو توقف النشاط. ، الناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذه الخدمة، حتى لو تم إخطار بنك اليسر باحتمال الضرر.

روابط النصوص التشعبية

- الموقع الإلكتروني www.alyousr.ma يحتوي على روابط يتيح الوصول إلى المواقع التي لم ينشرها بنك اليسر. وبالتالي، لا يمكن اعتبار هذا الأخير مسؤولا عن محتوى المواقع التي يمكن للزائر / المستخدم الوصول إليها.
- يجب أن يكون إنشاء روابط النص إلى الموقع www.alyousr.ma خاضعا لإذن مسبق من الناشر.

حماية البيانات الشخصية

المعلومات التي تم جمعها على الموقع www.alyousr.ma تخضع لعلاج مصممة لإدارة وصول المستخدم وكلمة السر الشخصية للأفراد من بنك اليسر والاستجابة لطلبات مختلفة قدمت من قبل المستخدمين. وفي هذا السياق، أعلن بنك اليسر إلى المجلس الوطني للدفاع عن الشعب وحصل على التراخيص التالية:
1 / إدارة وصول العملاء التي سبق أن أذن بها بنك اليسر: إذن من المجلس الوطني للدفاع عن الشعب تحت رقم ............
2 / إدارة الاستفسارات: إذن من المؤتمر الوطني للدفاع عن الشعب بموجب ............

وفقا للقانون رقم 09-08 سنت بمقتضى الظهير 1-09-15 من 18 فبراير 2009 09 المتعلق بحماية الأشخاص الذاتيين تجاه معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي، المستخدم لديه الحق والوصول، والتصحيح والمعارضة لمعلوماته، والتي يمكن ممارستها عن طريق الاتصال:

بنك اليسر
162، زاوية زنقة مولير وشارع أنفا
الدار البيضاء -20050
المغرب

وتشير هذه الأوراق بوجه خاص إلى المعلومات التي يتعين توجيه انتباه الأشخاص المعنيين إليها وفقا لأحكام القانون رقم 09-08. كما يجوز للمستخدم، لأسباب مشروعة، الاعتراض على بياناته قيد المعالجة. وقد حصلت هذه المعالجة على ترخيص من قبل اللجنة الوطنية لمراقبة المعطيات ذات الطابع الشخصي في..... تحت عدد..........

الاتصالات

محتوى الرسائل أو الوثائق التي يرسلها المستعمل إلى بنك اليسر عن طريق البريد الإلكتروني أو أي وسيلة أخرى من الموقع، بما في ذلك البيانات والأسئلة والتعليقات والاقتراحات أو أي اتصال آخر من هذا النوع هو وسوف يكون معاملة غير سرية ، وبالتالي يعتبرها بنك اليسر قابلة للاستخدام بحرية، بما في ذلك، لأغراض منها النسخ والاتصالات والتواصل والنشر. بالإضافة إلى ذلك، فإن بنك اليسر حر في إعادة استخدام الأفكار أو المفاهيم أو التقنيات الواردة في الرسائل، بغض النظر عن الغرض منها، لأغراض التطوير أو الإنتاج أو التسويق أو غير ذلك من الأغراض.

التسعير

الوصول إلى موقع بنك اليسر مجاني، باستثناء تكلفة مزودي خدمة الأنترنت وباستثناء تكاليف الهاتف التي يتم تحرير فواتيرها مباشرة من قبل المشغلين.

القانون المعمول به والسلطة القضائية المختصة

محتوى هذا الموقع يخضع للقانون المغربي. يقر أي مستعمل باختصاص المحكمة التجارية في الدار البيضاء في جميع المسائل المتعلقة بمحتوى واستخدام الموقع.